TIPTOP
أهلا بكم على منتدى الأبداع والتميز Tiptop
إذا كنت عضوا فى هذا المنتدى فبادر بالتعريف بنفسك وإذا كنت زائر فعليك بالتسجيل لتتمتع بالعديد من المميزات داخل المنتدى

TIPTOP

عالم من العلم والمعرفة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مطابخ مودرن ل 2010
السبت أكتوبر 27, 2012 2:06 am من طرف محمد عربين

» برنامج إعراب القران الكريم
السبت أكتوبر 27, 2012 1:18 am من طرف محمد عربين

» تعلم surfer8 باللغة العربية
الإثنين أبريل 23, 2012 2:26 pm من طرف alygan

» تسعة طرق مساحية لتحديد اتجاة القبلة فى أى مكان فى العالم
الجمعة مارس 09, 2012 2:08 pm من طرف أحمد جمعة

» أختبارات icdl التفاعلية وبعد الانتهاء من الاختبار يعطيك درجتك
الأحد يوليو 10, 2011 12:23 am من طرف عصمت عيد

» حمل أوتوكاد 2011 + الكراك برابط واحد
الإثنين يونيو 20, 2011 5:08 am من طرف الفهدالأسمر

» برنامج جلوبال مبر لعمل لقطاعات التضاريسيه للخرائط الكنتوريه
السبت يونيو 18, 2011 5:30 pm من طرف qwasqwas

» حمل أوتوكاد 2011 برابط واحد فقط
الأحد مارس 06, 2011 10:01 pm من طرف شوران

» سؤال وجواب ؟؟
الأحد فبراير 27, 2011 3:59 pm من طرف nor salem

» كيفيه تحسين الذاكره ؟؟
السبت فبراير 26, 2011 3:05 pm من طرف علاء900

» حمل برنامج surfer10 +الكراك
الإثنين فبراير 21, 2011 7:28 pm من طرف rabie

» فوائد استنشاق هواء الفجر..
الأحد فبراير 20, 2011 5:02 pm من طرف nor salem

» غذاء الرسول " صلى الله عليه وسلم "
الأحد فبراير 20, 2011 4:50 pm من طرف nor salem

» فيديو أونلاين لتعليم الفوتوشوب راااااااااااائع
الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:47 pm من طرف waheed

» برنامج فلتر الامان لمنع وحجب المواقع الاباحيه
الجمعة فبراير 11, 2011 11:55 pm من طرف waheed

» نزار قباني
السبت فبراير 05, 2011 8:52 pm من طرف علاء900

» الآن وحصريا حمل برنامج arcgis9.3 بروابط صاروخية
الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:37 pm من طرف كوكة

» أهلا وسهلا بأعضاء منتدى tiptop
الخميس ديسمبر 30, 2010 9:19 pm من طرف waheed

» اطلب من tiptop أى برنامج انت فى حاجة إلية
الخميس ديسمبر 23, 2010 10:27 pm من طرف waheed

» طريقة سهلة جدا وبسيطة لطريقة عمل خريطة رقمية بواسطة برنامج arcgis9.3
الخميس ديسمبر 23, 2010 5:30 pm من طرف علاء900

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الجمعة أبريل 01, 2011 2:53 am
حكم وأمثال
ساعة tiptop

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية لها فوائد عديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waheed
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 425
نقاط : 787
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الجمعة سبتمبر 03, 2010 9:49 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل
:وراء كل رجل عظيم إمرأة"
ooooooo ooooooo




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أنصحكم بزيارة هذة المدونة
url=http://modern-geographical.blogspot.com




شكوت إلى وكيع سوء حفظى ..... فدلنى إلى ترك المعاصى
وقال إن العلم نور .......... ونور الله لا يهدى لعاصى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tiptop.ahlamontada.net
darweesh
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:34 pm

ههههههههههههههههههههههههجامده يا وحيدتسلم ايدك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waheed
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 425
نقاط : 787
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   السبت سبتمبر 04, 2010 10:49 pm

شكرا لمرورك يا درويش




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أنصحكم بزيارة هذة المدونة
url=http://modern-geographical.blogspot.com




شكوت إلى وكيع سوء حفظى ..... فدلنى إلى ترك المعاصى
وقال إن العلم نور .......... ونور الله لا يهدى لعاصى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tiptop.ahlamontada.net
the sniper
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 126
نقاط : 196
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الأحد سبتمبر 05, 2010 4:59 am

ايوه كده يامعلم وريهم علشان يعرفوا هم بيعملوا ايه فى الرجاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waheed
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 425
نقاط : 787
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:27 pm

هما لسة شافو حاجة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أنصحكم بزيارة هذة المدونة
url=http://modern-geographical.blogspot.com




شكوت إلى وكيع سوء حفظى ..... فدلنى إلى ترك المعاصى
وقال إن العلم نور .......... ونور الله لا يهدى لعاصى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tiptop.ahlamontada.net
nor salem
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 284
نقاط : 560
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الأحد سبتمبر 05, 2010 11:04 pm

طيب ليه يا احمد كده
وبعدين مش كلهم وحشين يعنى وبعدين الغلط مش عليهم هما بس اكيد انتوا كمان عامل اساسى فى اللى بيحصل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   السبت سبتمبر 18, 2010 2:10 pm

ههههههه بس يعني موبس الزوجة نكدية اكو سبب علمود الزوجة اتكون نكدية اكيد لان زوجها مطلع عينها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
trou love
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 18
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية لها فوائد عديدة   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:15 am

النكد مش بيجى لوحده اكيد فى سبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية لها فوائد عديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TIPTOP :: البيت بيتك :: عالم آدم وحواء-
انتقل الى: