TIPTOP
أهلا بكم على منتدى الأبداع والتميز Tiptop
إذا كنت عضوا فى هذا المنتدى فبادر بالتعريف بنفسك وإذا كنت زائر فعليك بالتسجيل لتتمتع بالعديد من المميزات داخل المنتدى

TIPTOP

عالم من العلم والمعرفة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مطابخ مودرن ل 2010
السبت أكتوبر 27, 2012 2:06 am من طرف محمد عربين

» برنامج إعراب القران الكريم
السبت أكتوبر 27, 2012 1:18 am من طرف محمد عربين

» تعلم surfer8 باللغة العربية
الإثنين أبريل 23, 2012 2:26 pm من طرف alygan

» تسعة طرق مساحية لتحديد اتجاة القبلة فى أى مكان فى العالم
الجمعة مارس 09, 2012 2:08 pm من طرف أحمد جمعة

» أختبارات icdl التفاعلية وبعد الانتهاء من الاختبار يعطيك درجتك
الأحد يوليو 10, 2011 12:23 am من طرف عصمت عيد

» حمل أوتوكاد 2011 + الكراك برابط واحد
الإثنين يونيو 20, 2011 5:08 am من طرف الفهدالأسمر

» برنامج جلوبال مبر لعمل لقطاعات التضاريسيه للخرائط الكنتوريه
السبت يونيو 18, 2011 5:30 pm من طرف qwasqwas

» حمل أوتوكاد 2011 برابط واحد فقط
الأحد مارس 06, 2011 10:01 pm من طرف شوران

» سؤال وجواب ؟؟
الأحد فبراير 27, 2011 3:59 pm من طرف nor salem

» كيفيه تحسين الذاكره ؟؟
السبت فبراير 26, 2011 3:05 pm من طرف علاء900

» حمل برنامج surfer10 +الكراك
الإثنين فبراير 21, 2011 7:28 pm من طرف rabie

» فوائد استنشاق هواء الفجر..
الأحد فبراير 20, 2011 5:02 pm من طرف nor salem

» غذاء الرسول " صلى الله عليه وسلم "
الأحد فبراير 20, 2011 4:50 pm من طرف nor salem

» فيديو أونلاين لتعليم الفوتوشوب راااااااااااائع
الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:47 pm من طرف waheed

» برنامج فلتر الامان لمنع وحجب المواقع الاباحيه
الجمعة فبراير 11, 2011 11:55 pm من طرف waheed

» نزار قباني
السبت فبراير 05, 2011 8:52 pm من طرف علاء900

» الآن وحصريا حمل برنامج arcgis9.3 بروابط صاروخية
الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:37 pm من طرف كوكة

» أهلا وسهلا بأعضاء منتدى tiptop
الخميس ديسمبر 30, 2010 9:19 pm من طرف waheed

» اطلب من tiptop أى برنامج انت فى حاجة إلية
الخميس ديسمبر 23, 2010 10:27 pm من طرف waheed

» طريقة سهلة جدا وبسيطة لطريقة عمل خريطة رقمية بواسطة برنامج arcgis9.3
الخميس ديسمبر 23, 2010 5:30 pm من طرف علاء900

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الجمعة أبريل 01, 2011 2:53 am
حكم وأمثال
ساعة tiptop

شاطر | 
 

 عطستك وشخصيتك !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nor salem
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 284
نقاط : 560
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عطستك وشخصيتك !!!   الإثنين أغسطس 30, 2010 11:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أفادت دراسة بريطانية بأن العطس ليس مسألة عفوية ، وإنما يعبر عن شخصية العاطس ، وينقسم إلى أربعة أنواع :


  • فهناك العطسة الكبيرة القوية والحيوية ، وصاحبها يتمتع بشخصية قيادية وبأفكار عظيمة متفتحة واجتماعية ومتفائلة ،


  • وهناك العطسة الرائعة التى يجتهد صاحبها فى خفض صوتها ، يكون شخصا ودودا محبا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والأضواء ، ليس الضوضاء وهو شخص يمكن الاعتماد عليه وجدير بالثقة ،


  • وهناك العطسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ويتمتع صاحبها بالوقار والاعتدال فى شئونه ، وعادة ما يعمد الى تغطية فمه
    أثـناء العطس بيده أو بمنديل ، ويكون دقيقا وحذرا وعميقا فى تفكيره ،



  • وهناك العطسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ذات الصوت القوى كأنه المدفع ، وعادة ما يكون صاحبها سريع الحكم على الأشياء وحاسما فى قراراته .


لقد شكل هذا الأمر الى حد ما ، وسواسا خناسا بالنسبة لى ، وأصبح هاجسا يؤرقنى ، ولغزا أحاول فك طلاسمه ، لذا لجأت إلى بعض أصدقائى المتنفذين ، ممن لهم صلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بالكثير من قادتتا بحكم مواقعهم المتقدمة ، وقمت بسؤالهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] غير مباشرة أحيانا ، وممازحا فى بعض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الأخرى ، كى لا أتهم بالجنون والهلوسة ، لسوء حظى ولتزداد حيرتى فلم يحالف الحظ أحدا منهم بسماع عطسة أحد من هؤلاء القادة .
أخيرا قررت اتباع المثل القائل" لا يحك جلدك الا ظفرك " ، وقمت باستخدام صفتى الصحفية ، واستغلال علاقاتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تسهيلا للاجتماع مع البعض منهم ، وبالفعل نجحت تلك الخطة ، واستطعت
الاجتماع مع الكثير منهم ، ولا أخفى عليكم ، كم كلفنى ذلك من جهد ومن
عبارات تصرخ مستنكرة النفاق بين أحرفها المثير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وللاستغراب أننى اكتشفت بأن الجميع ممن حولهم ، بدءا بعمال النظافة مرورا
بسائقيهم وكوادرهم ، وانتهاء بمدراء مكاتبهم ، يعطسون ما عداهم ، فلم
تكتحل عيناى برؤية أحدهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ولو عطسة يتيمة ، مما جعلنى ونظرا لاستنفاذى جميع وسائلى المتاحة ، أن أعلن استسلامى وتوقفى عن تلك المتابعة عديمة الجدوى .
ولا أخفى عليكم أننى أشعر الآن بالرعب من القادم ، وان كنت أرى ملامحه بدأت تتجسد فى تصريحات قادتنا الجدد .
والسؤال الذى يثير حيرتى: هل ندرك فعلا نحن البسطاء ماذا يعنى أننا لدينا قادة لا يعطسون ؟ ومن يملك الإجابة فلا يبخل بها علينا


!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baker
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 36
نقاط : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: عطستك وشخصيتك !!!   السبت سبتمبر 25, 2010 5:52 pm

ولسة ياما هنشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطستك وشخصيتك !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TIPTOP :: البيت بيتك :: صحة وطب-
انتقل الى: